لا مارتينجال نظام الروليت

الفكرة وراء ذلك بسيطة جدا. إذا بدأت بـ 1 يورو وخسرت 4 رهانات متتالية ، فستخسر 1 يورو في الرهان الأول ، ضاعفتها إلى 2 يورو ، ضاعفتها إلى 4 يورو ثم ضاعفتها إلى 8. يورو ، لذا عليك إيداع 15 يورو. الرهان التالي سيكون 16 يورو ، وإذا فازت فإنها تعيد 32 يورو ، وهو فوز إجمالي على أيدي 5 يورو.

ومع ذلك ، هناك عيب واضح في هذا النظام. إذا فقدت الرهان الخامس ، فستكون 31 يورو فجأة ، والرهان التالي هو 32 يورو ، مما قد يؤدي إلى خسارة 63 يورو. على الرغم من أن فرص خسارة 6 رهانات متتالية ضئيلة ، إلا أن فرصتك ستتكبد خسارة كبيرة عندما تكون في نهاية التمويل الخاص بك.

إنها في الواقع طريقة معقولة للمراهنة على مبلغ صغير والاستمتاع بالكثير من المرح دون المخاطرة أكثر من اللازم.

الاسم هو في الأساس نظام مراهنات ذو 4 مستويات ، مع الإشارة إلى عدد الوحدات لكل رهان.

مرة أخرى ، يركز على المراهنات المالية بدلاً من فرص الفوز الأكبر.

بدءًا من رهان واحد ، نستخدم 1 يورو كمثال. الفكرة وراء ذلك هي أنه نظرًا لأن احتمالات التخمين الصحيحة قريبة جدًا من 50/50 – أقل بقليل من الصفر ، طالما أنك تلعب لعبة الروليت الأوروبية التي تحتوي على صفر فقط ، فإنك تفعل ذلك 4 مرات متتالية من الفوز من وقت لآخر ، والذي ينتج عنه مكاسب من هذه الجولة من 4 رهانات للتغلب على الخسائر.

إذا فقدت رهان ، فإن الرهان التالي هو مرة أخرى لوحدة واحدة لأنه يجب إعادة تشغيل الدورة. إذا فاز الرهان ، فسيكون لديك 2 يورو على الطاولة ويجب عليك إضافة 1 يورو إضافية لضمان أن الرهان الثاني هو 3 وحدات. الشيء الجيد في هذا النظام هو أن الوقت الوحيد في الدورة هو أنه يتعين عليك إضافة المزيد من الأموال ، والباقي يأتي من الأرباح.

إذا فقدت الرهان الثاني ، فستتلقى 2 يورو ، الحد الأقصى للخسارة لمستوى واحد. إذا فاز الرهان الثاني ، سيكون لديك 6 يورو على الطاولة.

يجب عليك الآن سحب 4 يورو وترك المبلغ المتبقي 2 يورو للرهان الثالث في الدورة. إذا كان هذا الرهان سيخسر ، فستنهي دورة 2 يورو لأنك تخاطر 1 يورو في المستوى 1 و 1 يورو في المستوى 2 و 4 جيوب بعد نهاية المستوى 2. عند 3 انتصارات لديك 4 يورو على الطاولة و سيضيف الآن 2 يورو إضافية إلى أرباحك للفوز بـ 6 يورو.

ستؤدي المرحلة الرابعة والأخيرة إلى نقطة التعادل لهذه المرحلة ، بينما يمنحك الفوز أقصى عائد عند الفوز بمبلغ 12 يورو على 4 رهانات.

كما سبق ذكره ، هذه ليست سوى وحدة واحدة. لذلك إذا كنت تريد المخاطرة أكثر ، فيمكنك البدء بـ 2 يورو بدلاً من 1 يورو ومضاعفة كل مستوى. إذا كنت تريد التقليل وسمح الجدول بذلك ، يمكنك البدء في المراهنة على 0.50 يورو ونصف المستويات الأخرى.

باختصار ، باستخدام الجدول 1-3-2-6 أثناء لعب 1 يورو لكل وحدة:

قد تخسر بالفعل 6 دورات متتالية على الرهان 2 ، مما يؤدي إلى خسارة أقصاها 2 يورو لكل دورة. ومع ذلك ، فإن فوزًا واحدًا بأربعة رهانات متتالية سيسمح لك بالتحقيق.

بينما ستكون هناك دائمًا أنظمة تتيح لك تحقيق مكاسب قصيرة الأجل ، حيث سيكون هناك دائمًا عدة مرات عندما تضع رهانات عشوائية على فترة زمنية قصيرة ، إلا أن الكازينو سيفوز دائمًا.
كم عدد الكازينوهات التي سمعتها عن توقف الأعمال في أعمق وأشد أيام الركود الأخير في أي بلد؟

الجواب ضئيل أو لا ، وهناك سبب لذلك. يفوز الكازينو دائمًا في النهاية وبالتالي لا يوجد نظام مضمون.